مدير جوازات المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك


استقبل مدير جوازات المنطقة الشرقية المكلف العميد عويد بن زهزوم العنزي صباح يوم الخميس 9/10/1440هـ مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد المحيسن والوفد المرافق له .

وحظر اللقاء العميد محمود العرفج قائد مركز القيادة والتحكم والعميد ماجد الفغم مدير الشئون العسكرية والعقيد ضويحي السهلي مدير جوازات جسر الملك فهد . 

وقدم المهندس المحيسن خلال اللقاء موجزا عن تميز العمل والتنسيق بين كافة الجهات ذات العلاقة بجسر الملك فهد خلال موسم إجازة عيد الفطر المبارك 1440هـ مما كان له الأثر الكبير في تقليص وقت الانتظار لدى العابرين من خلال جسر الملك فهد رغم الكثافة الهائلة مؤكدا على قيام جوازات جسر الملك فهد بواجباتها على أكمل وجه ، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجه المؤسسة العامة لجسر الملك فهد لتحقيق الدور التكاملي بين الجهات الحكومية وتعزيز علاقات التعاون .

وقد تم التوافق على ضرورة التعاون المشترك بين الجهتين لتحقيق تطلعات ولاة الأمر بتقديم أرقى الخدمات .

من جهته ثمن العميد العنزي الدور الذي تقوم به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وفق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله ، موضحاً أن جوازات المنطقة الشرقية تقف جنبا إلى جنب مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد لما يخدم الصالح العام ويسهل حركة العبور دون الاخلال بالجوانب الأمنية .​