اللواء اليحيى يُطلع مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات على أعمال الجوازات في الحج ويزور المركز الوطني للعمليات الأمنية



 

استقبل معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات ، المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني في مقر قيادة الأمن العام بمنى مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى وعدد من قيادات الجوازات حيث اطلع اللواء اليحيى الفريق أول سعيد القحطاني على أعمال الجوازات خلال موسم الحج، وقدم لمعاليه التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

كما زار مدير عام الجوازات المركز الوطني للعمليات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة وكان باستقباله قائد المركز العقيد علي عطية الغامدي حيث اطلع اللواء اليحيى على مرافق المركز واستمع إلى شرح من المشرفين على المركز عن طرق معالجة البلاغات وتحليلها وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها.

من جهته أشاد اللواء اليحيى بالجهود التي يقوم بها المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 وما يحتويه من تقنيات عالية في خدمة المواطن والمقيم والحاج والمعتمر.

رافق مدير عام الجوازات في هذه الزيارة كلاً من قائد قوات الجوازات للحج اللواء خالد الجعيد ومساعد قائد قوات الجوازات للحج لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل ومدير  جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن الحربي ومدير الإدارة العامة للمتابعة الإدارية العميد حميدان المطيري ومدير الإدارة العامة لشؤون العسكريين العميد عبدالرحمن العويمر والمشرف على الشؤون الإدارية بالحج العميد محمد الصائغ.