اختتام فعاليات الملتقى الثاني للإدارات القانونية في قطاعات وزارة الداخلية




اختتم الملتقى الثاني للإدارات القانونية لقطاعات وزارة الداخلية فعالياته اليوم الثلاثاء 6/8/1438هـ  والذي أقيم لمدة يومين بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض.
حيث ناقش المجتمعون عدداً من أوراق العمل إلى جانب عقد ورش تخصصية وجلسات علمية قدمها نخبة من المختصين من القطاعات الأمنية والجهات المشاركة في الملتقى  ومناقشة الجانب القانوني في قطاعات وزارة الداخلية المختلفة .
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للملتقى مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية والتعاون الدولي بالمديرية العامة للجوازات  اللواء عبدالكريم بن عبدالرحمن الروقي، بأن هذا الملتقى اهتم بتطوير أداء الإدارات القانونية والعمل على تعزيز دورها في القطاع العام وتطبيق الحقوق والواجبات إضافةً إلى تطوير مستوى الأداء والإنتاج والتقويم والارتقاء بجودة المخرجات على كافة المستويات.
وأشار اللواء الروقي إلى أهمية هذا الملتقى لقطاعات وزارة الداخلية التي تحرص على تطبيق الأنظمة وتفعيلها الأمر الذي دعا المديرية العامة للجوازات إلى إقامة الملتقى في نسخته الثانية بمتابعة وإشرافٍ مباشرٍ من مدير عام الجوازات
وثمّن  اللواء الروقي كل من شارك في نجاح هذا الملتقى وإبراز فعالياته ونتائجه بالشكل الملائم . وفي ختام الملتقى تم تكريم وتسليم المشاركين الدروع والشهادات التقديرية للمشاركين في هذا الملتقى .