( واس ) تشيد بجهود الجوازات بالجنادرية
 
 
 
 
وصفت  وكالة الأنباء السعودية (واس)  ما تقوم به المديرية العامة للجوازات من خلال مشاركتها بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة (٢٩) بأن خدمتها المقدمة  لزوار المهرجان و المشاركين من داخل معرضها بجناح وزارة الداخلية لم يتم الاكتفاء بها بل تعدى إلى أبعد من ذلك ليجوب مندوبيها العديد من مواقع المهرجان و الأجنحة المشاركة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في سبيل إيصال خدماتهم الإلكترونية " أبشر " للجميع وذلك بناء على توجيه من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى .
وأوضح المتحدث الإعلامي لجناح الجوازات بالجنادرية المقدم ماجد بن حمود العبيد لوكالة الأنباء السعودية أن خدمة المستفيدين تقع في مقدمة اهتمام منسوبيها.
 
وكرر دعوته من خلال وكالة الأنباء السعودية لجميع الزائرين وممثلي الأجنحة في المهرجان الاستفادة من خدمة "أبشر" التي ستتيح لهم إنهاء تعاملاتهم الكترونياً ، دون الحاجة لمراجعة فروع الجوازات في أي مكان.
وذكرت ( واس ) بخبرها أن فريق الجوازات المتجول في عدد من مواقع المهرجان زار جناح وزارة الصحة وجناح التوعية والإرشاد في وزارة الحرس الوطني وجناح وكالة الأنباء السعودية والمركز الإعلامي للمهرجان وعدد كبير من الأجنحة.
الجدير بالذكر أن وكالة الأنباء السعودية ( واس ) غطت العديد من فعاليات معرض المديرية العامة للجوازات المشارك ضمن جناح وزارة الداخلية بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة .