(واصل) في عرعر
1واصل عرعر.jpg

بدأت جوازات منطقة الحدود الشماليه العمل رسميًا بخدمة «واصل» في مدينة عرعر بعد أن تم تفعيل هذه الخدمة من قبل مدير جوازات منطقة الحدود الشماليه اللواء/سعود بن علي العون و طباعة أول رخصة إقامة بجوازات المنطقة .
وأوضح الناطق الإعلامي لجوازات الحدود الشمالية أنه تم طباعة أول إقامة لأحد المواطنين بالمنطقة وذلك بعد ان تم تفعيلها من قبل مدير جوازات المنطقة و بحضور المساعد لشئون العمليات العقيد/حمود بن حشان العنزي ومدير شعبه تقنيه المعلومات النقيب /عبدالعزيز بن زاهر الشهري ومسئولين من البريد السعودي "خدمة واصل" .
وأكد مدير جوازات الحدود الشمالية اللواء/ سعود بن علي العون أن هذه الخدمة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع البريد السعودي هدفها في الدرجة الأولى خدمة المواطن والمقيم و إيصال الوثائق التى يتم إنهاء إجراءاتها عن طريق «أبشر» اليهم دون الحاجة للذهاب إلى ادارات الجوازات وذلك بعد أن يتم طلب ايصال الخدمة التى تم  تنفيذها عن طريق واصل.
وشكر مدير جوازات المنطقة جميع المسئولين القائمين على خدمة "واصل" بالبريد السعودي على ما قاموا به من جهود لإنجاح هذه الخدمة.
وحث المواطنين والمقيمين الاستفادة من الخدمات الإلكترونية و ضرورة التأكد من عميلة التسجيل في العنوان البريدي "واصل"؛ ليتم إيصال الوثائق إلى العنوان الصحيح، مبديًا في الوقت ترحيب جوازات المنطقة بأي اقتراح أو ملاحظة مهما كانت فيما يخص هذه الخدمة.