واصل في الجوازات

 

 

  

 

المركز الاعلامي:-
 بدات المديرية العامة للجوازات تفعيل خدمة واصل في مدينة الرياض وذلك بعد ان دشن سعادة مدير عام الجوازات اللواء/سليمان اليحيى هذه الخدمة في يوم الخميس الموافق 8/3/1435هـ.
 واوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم /احمد اللحيدان ان هذه الخدمة تهدف الى ايصال بطاقات الإقامة للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية للجوازات (أبشر )  بعد ان يتم إصدارها او تجديدها الكترونياً ومن ثم ارسالها اليهم دون حاجة الذهاب الى ادارات الجوازات ، كما اوضح اللحيدان أن الخدمة حالياً مطبقه في مدينة الرياض وسيتم مستقبلاً تعميمها على باقي مدن المملكة .

 

من جانبه اكد مدير شعبة الخدمات الالكترونية المقدم/ سعد العُمري ان عدد المستفيدين من خدمة ايصال الوثائق بلغ حتى الان اكثر من (300) مستفيد موكداً أن خدمة إيصال الوثائق تتطلب التسجيل في ( أبشر ) لتنفيذ الإجراء المطلوب إلكترونيا وكذلك التسجيل في العنوان البريدي ( واصل ) ليتم إيصال الوثيقه للعنوان .
 


 

الجدير بالذكر ان سعادة مدير عام الجوازات سبق وان اعلن في المؤتمر الصحفي المصاحب لتدشين خدمة (واصل) ان الجوازات ستدشن عدة خدمات جديدة وذلك وفق الخطط والاستراتيجيات الموضوعه لها بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني والجهات الحكومية ذات العلاقة وان الجوازات تسعى لسرعة الوصول الى هدفها بان تصبح ادارتها بلا مراجعين.