نعيش ذكرى البيعة لأربعة أعوام من النماء والرخاء






 

     بقلم :
 العميد محمد الهباس



أربعة أعوام من النماء والرخاء والسؤدد ، أربعة أعوام من النهضة والرفعة والتقدم ، أربعة أعوام من الاستثمار في الأرض والسماء والإنسان ، تأتي ذكرى البيعة الرابعة لقائد هذه الأمة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وقلوبنا تنبض فرحاً وألستنا تلهج حمداً ،  نتكيء على ماضٍ تليد ونتطلع لمستقبل مشرق يزخر بالزيادة في الأمجاد والتحقيق الدائم للأحلام والآمال والطموح.

نحتفي بهذا اليوم العظيم في كنف ملك حكيم يقود شعب وَفِيْ في وطن خير  ومحبة استمراراً لمسيرة  الازدهار المتصاعد والمتنامي على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات .

إن القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لهي محل فخر واعتزاز لنا نحن كسعوديون ، تمنحنا القوة وتلهمنا الأمل لتحقيق ما نصبوا إليه لنعتلي بحكمته القمم ونصبح الأوائل في مصاف الأمم ، إن عهده الميمون حفظه الله  وعهد ساعده الأيمن الأمير محمد بن سلمان حفظه الله هو عهد الإنجاز والقفزات حيث يعيش الشعب السعودي ملتفاً حول قيادته يرغد بعيش هني ونِعمٌ وافرة يقطف ثمار التنمية في كافة أرجاء الوطن الغالي.

أسأل الله جلت قدرته أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية وهو قائداً لنا وبانياً وملهماً لجني المزيد والمزيد من الرفعة والسمو .​ 


​​