مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التخطيط والتطوير يرعى حفل تخريج الجوازات للضباط خريجي دورة التأهيل الأمني (46)

رعى مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التخطيط والتطوير اللواء / مازن بن عبدالله الراجحي يوم الخميس الموافق 9/9/1439هـ حفل تخريج الدبلوم الرابع للعلوم الأمنية في الجوازات للضباط خريجي دورة التأهيل الأمني (46) من كلية الملك فهد الأمنية المعينين في قطاع الجوازات في مقر المركز الثقافي بمعهد الجوازات .

وكان في استقباله مدير معهد الجوازات المقدم / خالد بن محمد العتيبي ومساعده المقدم / عبدالله بن محمد الشنيفي ومدراء الشعب في المعهد .

بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى مدير المعهد المقدم / خالد بن محمد العتيبي كلمة المعهد رحب في بدايتها بسعادة اللواء/ الراجحي وأشار بأن هذه الرعاية تأكيد على اهتمام قيادة القطاع بالكادر البشري المؤهل والمدرب فبقدر دعمها لاستخدام التقنية لم تغفل الجانب التدريبي وهو ما يأتي في أول اهتمامات سعادة مدير عام الجوازات .

بعدها وجه المقدم العتيبي كلمة للخريجين قال فيها : زملائي الخريجين إنكم مقبلون على مباشرة أعمالكم بعد أيام قليلة بإذن الله وأوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل وأن تكونوا أوفياء وأمناء لهذا الوطن الغالي متحلين بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة متمنياً لكم حياة عملية سعيدة بإذن الله تعالى .

كما أوضح المقدم العتيبي في كلمته أن عدد الضباط الخريجين (74) خريجاً تلقوا العديد من المعارف والعلوم النظرية والعملية على أنظمة الجوازات الآلية المطورة كنظام الوافدين المطور ونظام الحدود والأجانب المطور وأيضاً تم تدريبهم على نظام البصمة والتزوير مع التوجيه بحسن التعامل مع الجمهور.

تلى ذلك كلمة الخريجين التي تضمنت شكر سعادة اللواء/ الراجحي على رعايته حفل تخرجهم بعدها أعلنت النتيجة العامة للدبلوم وأسماء الخريجين الأوائل :

الأول / عادل بن خليفة العتيبي .

الثاني / عبدالرحمن بن دبيان الحربي .

الثالث / شارع بن فهد العتيبي .

وتقدموا لاستلام جوائز تفوقهم من يد اللواء/ الراجحي ، ثم غادر راعي الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب .