مدير عام الجوازات يلتقي القنصل العام لجمهورية أثيوبيا
 
التقى مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى يوم الثلاثاء 1438/9/18هـ خلال زيارته لجوازات منطقة مكة المكرمة القنصل العام لجمهورية أثيوبيا الفدرالية الديموقراطية السيد السفير / وبشت دمسي .
ورحب اللواء اليحيى بالقنصل الأثيوبي ، وأكد أن الجوازات تسعى إلى تسهيل إجراءات المقيمين والزوار بصفة عامة من خلال الخدمات الإلكترونية (أبشر) وأن المقيمين والزوار من الجنسية الأثيوبية يلقون كل تقدير واحترام في بلدهم المملكة العربية السعودية.
وأثناء هذا اللقاء تم مناقشة الإجراءات اللازمة لتسهيل أوضاع المخالفين بإدارة الوافدين من الجنسية الأثيوبية، بالإضافة لمناقشة المعوقات التي تواجه رعاياهم والمستفيدين من الحملة الوطنية ( وطن بلا مخالف ) وإيجاد الحلول المناسبة وفقاً للتعليمات المنظمة وحثهم على سرعة الاستفادة من المدة المتبقية من المهلة وإنهاء إجراءاتهم دون تأخير ،وأكد القنصل العام الاثيوبي أن الجمهورية الأثيوبية تقدر الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ممثلة في الجوازات من أجل إنهاء إجراءات المقيمين الأثيوبيين بكل سرعة ودقة وتؤكد على تعاونها مع المملكة بما يخدم مصلحة البلدين. كما قدم مدير عام الجوازات الشكر الجزيل للقنصل العام الأثيوبي وذلك لتعاون القنصلية المستمر مع الجهود التي تقدمها الجوازات للمقيمين النظاميين في البلاد.