مدير عام الجوازات يعقد إجتماعاً مع اللواء/سعد الخليوي
 
عقد مدير عام الجوازات اللواء/سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اجتماعا مع مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء/سعد بن عبدالله الخليوي بمقر المديرية العامة للجوازات صباح اليوم الموافق 11/8/1435هـ.
وفي بداية اللقاء رحب اللواء اليحيى بمدير عام كلية الملك فهد الأمنية والوفد المرافق لسعادته وأثنى على جهود كلية الملك فهد الأمنية التى تقوم بها من أجل تأهيل الطلبة الدارسين بها بالعلوم الامنية والعلمية حتى يتمكنوا بعد تخرجهم منها وتوجيههم إلى مقار أعمالهم من أداء الأعمال الموكل اليهم بكل إقتدار. بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن خدمات الجوازات الإلكترونية (أبشر) وما تقدمه من تسهيل في إنهاء بعض الإجراءات للمسجلين بها، بعد ذلك استعرض الجانبان أوجه التعاون فيما بينهم في شتى المجالات الإدارية والتدريبية واستمعوا الى الاراء والاقتراحات التى تم طرحها.


وفي نهاية الزيارة شكر اللواء الخليوي سعادة مدير عام الجوازات على حفاوة الترحيب وأكد أن الجوازات تقوم بجهود كبيرة من أجل خدمة المواطن والمقيم أن خدمة أبشر ساهمة في الاستفادة من خدمات الجوازات الكترونياً. و قدم مدير عام الجوازات درع تذكاري لمدير كلية الملك فهد الأمنية بهذه المناسبة.