مدير عام الجوازات يشارك في حفل افتتاح المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر
 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، افتتح معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، يوم الأحد 1440/2/26هـ " المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر " في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من 130 شركة من 22 دولة حول العالم، وذلك بهدف تعزيز عملية التحوّل الرقمي، وتوفير الحلول الأمنية المبتكرة للمدن الذكية والمشروعات التي تعمل المملكة على تشييدها ضمن رؤية المملكة 2030.

و يشارك في المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر الذي تستضيفه المملكة للمرة الأولى، قادة الصناعة من خبراء واستشاريين، إضافة إلى كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال الحلول الأمنية وإدارة المخاطر.

ويتضمن المعرض ورش عمل تتناول مستقبل العديد من القضايا الرئيسية المتعلقة بدور الابتكار في الأمن، إضافة إلى العروض الحية التفاعلية التي تحاكي الابتكار.

ويقيم المعرض منتديين متخصصين الأول بعنوان "منتدى مسـتقبل أمن وسلامة الحج"، الذي يبحث ما يتطلبه حج هذا الموسم من توفير بنية تحتية وخدمات ومرافق أمنية، لإيجاد فرصاً للمنظمات العاملة في مجال الأمن، والوقاية من المخاطر، فيما يهدف المنتدى الثاني الذي يحمل عنوان "منتدى المـدن الذكيـة الآمنة"، إلى تعزيز حجم الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة، ودعم أهدافها في المضي قدماً لتعزيز التنويع الاقتصادي.

حضر الافتتاح معالي مساعد وزير الداخلية لشوون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني و معالي قائد القوات الخاصة برئاسة أمن الدولة الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي و معالي مدير الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو و سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى و عدد من المسؤولين.