مدير عام الجوازات يستقبل سفير جمهورية الفلبين







 



استقبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى في مكتبه يوم الثلاثاء 14/ 6 / 1440هـ سفير جمهورية الفلبين لدى المملكة سيد عدنان في ألونتو والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام الجوازات اللواء اليحيى بالسفير الفلبيني في بلده الثاني المملكة العربية السعودية  ، وأكد أن الجوازات تسعى إلى تسهيل إجراءات المقيمين من خلال الخدمات الإلكترونية (أبشر) ، مؤكداً على أن المقيمين من الجالية الفلبينية يجدون في بلدهم المملكة العربية السعودية كل تقدير واحترام.

وناقش الجانبان إمكانية مبادرة طريق مكة ونجاحها وما تم طرحه من عوائق و الحلول الناجحة لها والتأكيد على أهمية التوعية للجالية الفلبينية عن أنظمة وتعليمات الجوازات في المملكة، كما بحث الجانبان سبل التعاون الأمني المتعلق بأعمال الجوازات لما فيه خدمة البلدين انطلاقاً من العلاقات المتينة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الفلبين.

وفي نهاية الاجتماع شكر سفير جمهورية الفلبين المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الداخلية على ما تجده الجالية الفلبينية على أرض المملكة من حسن التعاون مشيداً بالجهود التي تقوم بها الجوازات في خدمة حجاج الجالية الفلبينية وحجاج المسلمين متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور في تقديم أعمالها للمواطنين والمقيمين في المملكة .

وكان ذلك بحضور مساعد مدير عام الجوازات لشؤون العمليات اللواء سليمان السحيباني و مدير إدارة التعاون الدولي العقيد عبدالرحمن المفضي.​