مدير عام الجوازات يستقبل سفير جمهورية أفغانستان


 

استقبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى في مكتبه يوم الخميس الموافق 26/ 3 / 1439هـ سفير جمهورية أفغانستان لدى المملكة سيد جلال كريم والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة مدير عام الجوازات اللواء اليحيى بسعادة السفير الأفغاني في بلده الثاني المملكة العربية السعودية  ، وأكد أن الجوازات تسعى إلى تسهيل إجراءات المقيمين من خلال الخدمات الإلكترونية (أبشر) ، مؤكداً على أن المقيمين من الجالية الأفغانية يجدون في بلدهم المملكة العربية السعودية كل تقدير واحترام.

وناقش الجانبان ما تم طرحه من عوائق و الحلول الناجحة لها والتأكيد على أهمية التوعية للجالية الأفغانية عن أنظمة وتعليمات الجوازات في المملكة، كما بحث الجانبان سبل التعاون الأمني المتعلق بأعمال الجوازات لما فيه خدمة البلدين انطلاقاً من العلاقات المتينة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية أفغانستان.​.

وفي نهاية الاجتماع شكر سعادة سفير جمهورية أفغانستان المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الداخلية على ما تجده الجالية الأفغانية على أرض المملكة من حسن التعاون مشيداً بالجهود التي تقوم بها الجوازات متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور في تقديم أعمالها للمواطنين والمقيمين في المملكة .