مدير عام الجوازات يجتمع بمدير جوازات حجاج إندونيسيا
اجتمع مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٣/٢٤هـ بوفد من جمهورية إندونيسيا برئاسة السيد مهاجرين يانس مدير خدمات الحجاج بوزارة الشؤون الدينية وبحضور السيد نصرالله جسام مدير جوازات حجاج إندونيسيا والسيد رادان أحمد عارف قنصل السفارة الإندونيسية بالرياض وعدد من المرافقين.

وجرى خلال الإجتماع بحث أوجه تعزيز التعاون المشترك والتنسيق والتعاون في مجال تسجيل الخصائص الحيويه للحجاج والمعتمرين الإندونيسين ومناقشة إيجابيات برنامج طريق مكة والتعاون بين الجانبين في مايخدم الحجاج والمعتمرين.

وقد حضر الإجتماع من المديرية العامة للجوازات نائب مدير عام الجوازات اللواء علي بن سعيد الزهراني ومساعد مدير عام الجوازات لشؤون الحج والعمرة اللواء خالد بن فهاد الجعيد ومساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل وعدداً من قيادات الجوازات.

وفي نهاية الاجتماع قدم مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى درعاً تذكارياً للسيد مهاجرين يانس.

من جهته قدم السيد مجاهرين يانس شكره وتقديره للمديرية العامة للجوازات على ما تجده الجالية الإندونيسية على أرض المملكة من حسن التعاون مشيداً بالجهود التي تقوم بها الجوازات متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور في تقديم أعمالها للمواطنين والمقيمين في المملكة .​