مدير عام الجوازات يتفقد صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة


وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى على سير العمل في صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن ، رافقه مساعد المدير العام لشؤون الحج والعمرة اللواء خالد بن فهاد الجعيد.

وكان في استقبالهما مدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العقيد سليمان اليوسف

واطلع اللواء اليحيى خلال هذه الجولة على أداء العاملين ومدى سرعة انجازهم، مشدداً على خدمة ضيوف الرحمن بالشكل الذي يليق بقدومهم للمملكة وهدفهم السامي وهو أداء فريضة العمرة، 

كم اطلع على الصالة المخصصة لقدوم حجاج اندونيسيا وماليزيا بعد أن تتم عملية تسجيل دخولهم للمملكة من مطاري جاكرتا وكوالالمبور من قبل موظفي المديرية العامة للجوازات.

وفي ختام جولته وجه اللواء اليحيى كلمة توجيهيه لجميع العاملين حثهم فيها بأن يضعوا نصب أعينهم تقوى الله عز وجل أثناء أداء عملهم المناط بهم والسرعة في الإنجاز والدقة في العمل، وأن يسهلوا دخول ضيوف بيت الله، مع الحرص على أن يتم تسجيل الخصائص الحيوية لكل معتمر ومعتمرة ، وأن يتم التأكد من سلامة الجوازات والتأشيرات، من خلال عرضها على الأجهزة المتطورة الموجودة في كل الصالات، مؤكّداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على حسن التعامل مع المعتمرين وبذل أقصى الجهود لخدمتهم.

تجدر الإشارة إلى أن الجوازات قامت  بتهيئة جميع المواقع المخصصة لها ، كما تم تجهيزها بالكوادر البشرية المؤهلة والآليات التقنية الحديثة.

والمديرية العامة للجوازات تتمنى للمعتمرين أن يتقبل الله منهم مناسك العمرة ، ويعيدهم لأوطانهم وذويهم سالمين.