مدير عام الجوازات في زيارة لجامعة الملك سعود
 
زار مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اليوم الاربعاء الموافق 6/8/1435هـ جامعة الملك سعود , والتقى خلال الزيارة بعميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الدكتور سعيد بن فايز السعيد , الذي رحب بمدير عام الجوازات والوفد المرافق له . وعقد اجتماع خلال الزيارة تم  خلاله بحث  أوجه التعاون بين جامعة الملك سعود والمديرية العامة للجوازات , وأطلع اللواء اليحيى  على امكانيات الجامعة وقدراتها في مجال البحث العلمي والاستشارات والتدريب وكافات المجالات العلمية  .
وعبر مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى عن سعادته بزيارته للجامعة والتعرف على قدراتها العلمية والعملية , وأشاد بما حققته  الجامعة من منجزات علمية وعملية متطورة وما تقدمه من خدمات طيبة لكافة أبناء الوطن تسهم في بناء نهظة علمية معرفية .
 وأكد حرص المديرية العامة للجوازات في الاستفادة من الجامعات العلمية  في المملكة وأن جامعة الملك سعود تعتبر من الجامعات العريقة التى لها اسهامات كبيرة في مجال العلم والمعرفة .


من جانبه أكد عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الدكتور سعيد بن فايز السعيد حرص واهتمام جامعة الملك سعود بتسخير كافة إمكانياتها لخدمة الوطن وأبنائه , وأشار إلى ان المعهد يعمل باستمرار على تحقيق توجهات وخطط الجامعة الاستراتيجية بما في ذلك نقل المعرفة لجميع مؤسسات المجتمع . وعبر عن اعتزاز المعهد بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات , مشيداً بالخطوات الملموسة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات لتسهيل إجراءات المواطنين والمقيمين والاعتماد على التقنية الحديثة في الكثير من أعمال الجوازات .