مدير جوازات منطقة نجران يقوم بجولة تفقدية لإدارة متابعة الوافدين




قام مدير جوازات منطقة نجران المكلف العميد سليمان بن صالح السليمان بجولة تفقدية لإدارة متابعة الوافدين بالمنطقة للوقوف ومتابعة سير العمل ورافقه مدير الإدارة العامة لشؤون العمليات العقيد خالد بن عبد الله العشيوان.

وكان في استقبالهم مدير إدارة متابعة الوافدين الرائد فهد بن عوض القحطاني ومنسوبي الإدارة. وقد اطلع خلال الجولة على مكاتب استقبال المقبوض عليهم من الجهات الأمنية من خلال الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة والإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) وخطوات تسجيل بياناتهم وإنهاء إجراءاتهم، كما اطلع على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة)، وعلى جميع أقسام الإدارة ومدى الدقة في إنهاء إجراءات المخالفين والاطمئنان على انسيابية العمل وعدم تكدس المخالفين.

كما التقى العميد السليمان خلال الجولة بمدير إدارة توقيف الوافدين بإدارة السجون المقدم محمد بن عيسى المازني وناقشا سبل التعاون بين الإدارتين لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل.

وفي نهاية الجولة حث العميد السليمان العاملين بإدارة متابعة الوافدين ببذل المزيد من الجهد لإنهاء إجراءات ومعاملات المخالفين وفق الأنظمة والتعليمات.