مدير جوازات منطقة نجران يدشن خدمة إصدار وتجديد جواز السفر السعودي بإدارة جوازات محافظة حبونا


 

دشن مدير جوازات منطقة نجران اللواء الدكتور  سليمان بن صالح السليمان خدمة إصدار وتجديد جواز السفر السعودي بإدارة جوازات محافظة حبونا  وذلك بتوجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى وانطلاقا من رؤية المملكة 2030 في تحسين بيئة العمل وتعزيز العلاقات مع المستفيدين في إطار منظومة أمنية بخدمات تقنية مميزة .

وكان في استقباله مدير إدارة جوازات المحافظة الرائد محمد بن علي  زمعان.

حيث دشن اللواء السليمان خدمة إصدار وتجديد جوازات السفر للمواطنين والتابعين لهم دون سن الـ 15 سنة  ، بحيث يتم استقبالهم عن طريق إدارة جوازات محافظة حبونا ومن ثم طباعة الجواز في مقر إدارة جوازات منطقة نجران وتسليمه للمستفيد عن طريق خدمة البريد السعودي "واصل".

والجدير بالذكر أنه سبق أيضاً تفعيل هذه الخدمة في إدارة جوازات محافظة شرورة ، وبذلك تكون جوازات منطقة نجران قد استكملت خدمة إصدار وتجديد الجواز السعودي في كافة الإدارات التابعة لها ، وتمكن هذه الخدمة المواطنين من إصدار وتجديد جوازاتهم دون تحمل عناء السفر لمدينة نجران وإيصالها للمستفيد في المحافظات عن طريق البريد السعودي "واصل" .

وفي سياق متصل التقى اللواء السليمان بمحافظ حبونا الأستاذ عبدالله بن مبارك زامان، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجوازات والمحافظة في كل ما من شأنه تقديم أرقى الخدمات للمواطن والمقيم.