مدير جوازات منطقة نجران يتفقد جوازات منفذ الوديعة وإدارة جوازات محافظة شرورة والمطار ويلتقي بمحافظ شرورة.




قام مدير جوازات منطقة نجران العميد سليمان بن صالح السليمان يرافقه مدير المتابعة الإدارية العقيد تركي بن ماطر العتيبي بجولة تفقدية لجوازات منفذ الوديعة، وكان في استقباله مدير جوازات المنفذ المكلف العقيد حامد بن حسن القحطاني. حيث تفقد سير العمل في إدارة جوازات المنفذ وصالات القدوم والمغادرة وأجهزة الحاسب الآلي وجميع مرافق الجوازات واطلع على ما يقدم لعابري المنفذ من الأخوة الأشقاء اليمنيين وغيرهم من خدمات تضمن الدقة والمرونة في إنجاز إجراءات الدخول والخروج.

وفي نهاية الجولة ​حث جميع العاملين بجوازات المنفذ على الحرص في سرعة إنهاء إجراءات القادمين والمغادرين عبر المنفذ مع توخي الدقة في العمل.

بعد ذلك قام العميد السليمان بالوقوف على سير العمل في إدارة جوازات محافظة شرورة وجوازات المطار، واطلع على ما يقدم من خدمات لسكان المحافظة من مواطنين ومقيمين، حاثاً العاملين على بذل المزيد من الجهد في تقديم خدمات الجوازات بالشكل الأمثل بما يعكس الصورة الإيجابية عن القطاع والخدمات المقدمة منه.

وفي سياق متصل التقى العميد السليمان بمحافظ شرورة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري في مكتبة بالمحافظة والذي بدوره أثنى على ما يقدمه قطاع الجوازات من خدمات بالمحافظة والمنفذ، كما جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.