مدير جوازات منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام لدولة باكستان



 

بناء على توجيهات مدير عام الجوازات، استقبل مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن بن  حميد  الحربي سعادة  القنصل العام لدولة باكستان بمحافظة جدة، السفير/  شهريار اكبر خان. 
وفي بداية اللقاء رحب اللواء الحربي بالقنصل الباكستاني في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وأكد أن الجوازات تسعى إلى تسهيل إجراءات المقيمين والزوار بصفة عامة من خلال الخدمات الإلكترونية (أبشر) وأن المقيمين والزوار من الجنسية الباكستانية يلقون كل تقدير واحترام في بلدهم المملكة العربية السعودية.
وتناقش المجتمعون في سبل تسهيل أوضاع الموقوفين بإدارة الوافدين، وكذلك تم مناقشة بعض الملاحظات التي توجد لدى البعض من رعاياهم والمستفيدين من الحملة الوطنية ( وطن بلا مخالف ) وإيجاد الحلول المناسبة وفقآ للتعليمات المنظمة لذلك وبحث سبل التعاون لتسريع وتيرة العمل اليومي الخاص بممثلي القنصليات. من جانبه شكر سعادة القنصل  اللواء الحربي وعموم منسوبي جوازات منطقة مكة المكرمة على هذا الترحيب، وأكد سعادته أن دولة باكستان  تقدر الجهود التي تقوم بها الجوازات من أجل إنهاء إجراءات المقيمين من الجنسية الباكستانية بكل يسر ودقة وتؤكد على تعاونها مع المملكة بما يخدم مصلحة البلدين. وقدم اللواء الحربي شكره للسفير لتعاونهم المستمر مع جوازات منطقة مكة المكرمة.