مدير جوازات منطقة تبوك يدشن الحملة الإعلامية التوعوية للمحافظة على جواز السفر


انطلاقاً من توجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى قام مدير جوازات منطقة تبوك العميد سعيد بن محمد القحطاني بتدشين الحملة الإعلامية التوعوية للمحافظة على جواز السفر السعودي تحت شعار (لتسعد بسفرك.. اهتم بجوازك) والتي تهدف لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على جواز السفر السعودي من الفقدان أو الإهمال.

كما قام مدير جوازات منطقة تبوك بافتتاح صالة سفر السعوديين بعد تطويرها وتهيئتها بحلتها الجديدة والاستعداد لاستقبال المراجعين من المواطنين خلال موسم الإجازة الصيفية لهذا العام ١٤٤٠هـ، بحضور بعض الجهات الإعلامية بمنطقة تبوك.

وصرح مدير جوازات منطقة تبوك العميد القحطاني بأن جوازات منطقة تبوك تستقبل المواطنين لتجديد وإصدار جواز السفر السعودي بالإدارة والفروع التابعة لها بمحافظات المنطقة لقصر مشقة السفر على المواطنين وخدمتهم في هذه الفروع.

كما نوه العميد القحطاني وناشد المواطنين بالمحافظة والحرص على جوازات السفر الخاصة بهم وبمرافقيهم وعدم إهمالها أو رهنها أو وضعها بأماكن غير آمنة وضرورة التقيد بأنظمة وقوانين الجواز السعودي وقوانين وأنظمة الدول المسافرين لها حتى لا يتعرضوا للمسآلة، حيث أن فقدان الجواز يترتب عليه غرامات مالية ومنع مٓــنّ السفر.

كما كرم مدير جوازات منطقة تبوك عدد من الأفراد المتميزين بإدارة سفر السعوديين سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق، ومتمنياً أن يكون هذا التكريم حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد في خدمة المراجعين ومحفراً لزملائهم.

149.JPG
150.JPG