مـدير جوازات منطقة المـدينة المـنورة يتفقد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي مع بدأ ارتداء الزي الوطني
 
قام مدير جوازات منطقة المدينة المنورة العميد سعد بن محمد الجمعة  بجولة تفقدية  لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بهدف الوقوف على بدأ التطبيق الفعلي لقرار مدير عام الجوازات المبني على توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية  باستبدال  الزي الرسمي لأفراد الجوازات العاملين على الكونترات بالزي الوطني اعتبارا من هذا اليوم الأحد 6/6/1435هـ .
 وقام العميد الجمعة بالإطلاع على التزام جميع العاملين بتطبيق القرار واستمع لأرائهم حوله وبين لهم أهمية هذا التغيير الذي يهدف إلى إعطاء القادمين والمغادرين عبر المطار  صورة ايجابية عن المملكة من خلال أفراد الجوازات اللذين هم أول من يستقبل القادم للملكة وأخر من يودع المغادر منها.
كما التقى خلال الجولة بنائب مدير مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي المهندس محمد الفاضل الذي اشاد بهذا الخطوة ورأى فيها بأنها تطوير لأعمال الجوازات وتشعر الركاب بإريحية أكبر وهم يمرون بكونترات الجوازات.
رافق العميد الجمعة بالجولة مساعده للشئون المالية والإدارية العميد عبدالرحمن فهد الحربي ومدير الشئون العسكرية العقيد مقعد فيحان الدرويش ومدير شعبة سفر السعوديين الناطق الإعلامي العقيد هشام محمد الردادي