مدير جوازات القصيم يتفقد جوازات عيون الجواء والأسياح


 

قام مدير جوازات منطقة القصيم العميد  مساعد بن راشد الرومي بجولة تفقدية لإدارة جوازات محافظة عيون الجواء وذلك للوقوف على سير العمل ومتابعة في الإدارة وما تقدمه من خدمات لمراجعيها من المواطنين والمقيمين.

وكان في استقباله مدير جوازات المحافظة مدير الادارة العقيد احمد البنية واطلع العميد الرومي على ألية عمل الإدارة وما تقدمه من خدمات للمستفيدين.

وفي نهاية الجولة حث العميد الرومي العاملين بجوازات المحافظة على بذل المزيد من الجهد وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة وفق الأنظمة والتعليمات.

وفي سياق متصل التقى العميد الرومي بمحافظ الاستاذ محمد العساف حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الإدارات الحكومية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته أثنى المحافظ العساف على الدور الذي تقدمه جوازات المحافظة من خدمات لمراجعيها.

كما تفقد العميد الرومي إدارة جوازات محافظة الاسياح والتقى بمحافظ محافظة الاسياح الاستاذ محمد علي العريفي ناقش معه التعاون بين الجوازات وكافة الجهات بالمحافظة .
وقد اجتمع خلال الزيارات التفقدية بمنسوبي الإدارتين وحثهم على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.   
واكد العميد مساعد الرومي ان هذه الزيارات تأتي من منطلق الاطلاع على سير العمل عن قرب وتعزيزاً لجهود الزملاء العاملين بفروع الجوازات بالمنطقة مؤكدا حرص سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى على بذل كل الجهود لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين.