مدير جوازات القصيم يتفقد جوازات البكيرية والمذنب والبدائع





قام مدير جوازات منطقة القصيم المكلف العميد / مساعد بن راشد الرومي بزيارة تفقدية لإدارة جوازات محافظة البكيرية واطلع على سير العمل في كافة الشعب والاقسام واستمع لشرح من مدير الإدارة المقدم محمد بن رابح الحربي، وحث العاملين على خدمة المواطنين والمقيمين.. من جانبه التقى العميد الرومي بمحافظ محافظة البكيرية م /صالح الخليفة ناقش معه سبل تعزيز التعاون بين الجوازات والمحافظة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين..

كما قام العميد الرومي بزيارة لإدارة جوازات محافظة المذنب وكان في استقباله مدير الإدارة المقدم عبد العزيز العثيمين واستمع لشرح مفصل عن اقسام الإدارة وآلية العمل وإنهاء إجراءات المراجعين والتقى خلال الجولة بمحافظ محافظة المذنب الاستاذ سليمان التويجري ناقش معه التعاون بين الجوازات وكافة الجهات بالمحافظة.

كما زار العميد الرومي إدارة جوازات محافظة البدائع اطلع خلالها على اعمال الجوازات بالإدارة واستمع من مدير الإدارة الرقيب أول مطلق المطيري حول آلية العمل وأبرز الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.. واختتم الزيارة بلقاء محافظ محافظة البدائع الاستاذ عبد الرحمن السديس وناقش معه التعاون بين الجوازات والمحافظة لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين.

وقد اجتمع خلال الزيارات التفقدية بمنسوبي الإدارات وحثهم على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.   

واكد العميد مساعد الرومي على أن هذه الزيارات تأتي من منطلق الاطلاع على سير العمل عن قرب وتعزيز جهود الزملاء العاملين بفروع الجوازات بالمنطقة مؤكدا حرص سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى على بذل كل الجهود في خدمة المواطنين والمقيمين والزائرين.