مؤتمر صحفي بصالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة
مؤتمر   a.jpg

 
 
برعاية قائد قوات جوازات الحج في مطار الملك عبدالعزيز بجدة العميد خلف الله عبيدالله الطويرقي عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمتابعة العمليات الميدانية لقوات الجوازات في صالات الحجاج وذلك بحضور عدداً من الصحفيين.
حيث أستهل المؤتمر بجولة ميدانية لجميع الصحفيين ومصوري الصحف على كاونترات الجوازات ومتابعة عمليات دخول ركاب الرحلات الدولية المقلة لضيوف الرحمن الراغبين في أداء مناسك حج هذا العام وإلقاء النظر على التجهيزات التقنية والأمنية لتسهيل الدخول في وقت قياسي.
بعد ذلك قام العميد الطويرقي بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور والتعريف بعمل قوات الجوازات في المطار حيث أكد على وجود 6صالات رئيسية لإستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر الرحلات الدولية ويوجد بهذه الصالات والحديث للطويرقي 142 كاونتر تضم أجهزة الحاسب الآلي ونقاط تسجيل البصمة العشرية ويعمل عليها طاقم من الأفراد المتخصصين والطلبة المتدربين تدريب تقني مكثف خلال فترة الدراسة والتدريب بالمعهد بالإضافة إلى وجود أطقم المساندة والدعم اللوجستي التقني والبشري ،  وكما يوجد طاقم نسائي مدرب ومؤهل .
وفي ختام المؤتمر أكد قائد قوة جوازات الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي على حرص ومتابعة معالي مدير عام الجوازات المباشرة لكل عمليات الدخول لضيوف الرحمن في كل المنافذ الدولية وإهتمام معاليه  بكل مامن شأنه رفع مستوى الجودة في كافة أعمال الجوازات.
 
 
مؤتمر   d.jpg