فريق اللجنة العليا لحملة (وطن بلا مخالف ) يزورمقر اللجنة التصحيحية بإدارة الوافدين بحائل




 

ضمن إطار الإشراف ومراقبة سير العمل للحملة الوطنية الشاملة (وطن بلا مخالف ) ، قام فريق اللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية والتي يرأسها سعادة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٨/٢٥هـ بزيارة تفقدية لمقر الحملة بإدارة متابعة الوافدين بمنطقة حائل .
 
وكان في استقبال الوفد مدير جوازات منطقة حائل العميد مشبب بن محمد القحطاني وعدد من منسوبي الإدارات الحكومية والعسكرية وعدد من ضباط ومنسوبي جوازات المنطقة.
 
حيث اطلع اللواء جمعان ومرافقيه على مقر الحملة وعلى آلية العمل والمستفيدين من الحملة . وشملت الزيارة لجان الفرز ومقار الحملة ودور التوقيف .
 
اللواء الغامدي بيّن أنه بانتهاء هذه الحملة في غرة شهر شوال ستنطلق حملة وطنية شاملة لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود وستطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين مشيداً بدور جوازات المنطقة وسرعة الانجاز والتنظيم بمقر الحملة بإدارة متابعة الوافدين وبالدور التكاملي والتعاوني لجوازات المنطقة مع بقية الإدارات الحكومية الأخرى مما انعكس ايجاباً على سير العمل كما أبدى رضاه عن الجهود الإعلامية المبذولة من قبل جوازات المنطقة لنشر التوعية عن الحملة ووصولها لكافة الفئات المستهدفة .
بعدها انتقل اللواء جمعان الغامدي ومرافقيه إلى الغرفة التجارية الصناعية بحائل لحضور اجتماع اللجنة الأمنية ومن ثم حضور اللقاء المفتوح مع المسؤولين والأهالي بالمنطقة ألقى خلالها اللواء جمعان كلمة موضحاً بها أهداف الحملة ومحاورها حاثاً كافة المواطنين للتعاون بإنجاحها لكون المواطن هو رجل الأمن الأول

 

مقدماً شكره وتقديره للجميع ، داعياً المخالفين أن يبادروا من تلقاء أنفسهم إلى مقار الحملة وأن يستفيدوا من هذه المكرمة الملكية وتوجه اللواء الغامدي ومرافقيه في نهاية الزيارة إلى إمارة المنطقة للسلام على صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز حفظه الله.