صـاحب السمو الملكي محـافظ جدة يدشن الكـاونترات النسائية فـي الجوازات بمطار الملك عبدالعزيز
 
دشن  صاحب السمو الملكي  محافظ محافظة جده   الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز   الكونترات  النسائية  بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده ..  حيث كان في استقبال سموه  مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد / خلف الله بن عبيدالله الطويرقي  و مدير ادارة المنافذ  بالمديرية العامة للجوازات العميد/  فهم بن هقاش البقمي و مدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز  الدولي بجده  العقيد / سليمان اليوسف .
و قدم   العميد الطويرقي شرحا   لسموه  عن عمل هذه الكاونترات  .. برفقة المشرفة النسائية الأستاذة  رأفت فلمبان ..  والتي  تسعى الى إنهاء كافة إجراءات المسافرات بيسر وسهوله.
وأكد الطويرقي لسمو محافظة جدة انه تم تدريب العناصر النسائية بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي على كافة الاجراءات الخاصة بالدخول عبر المنافذ  للعمل على مدار الساعة  من خلال مناوبات متعددة .. وأصبحن جاهزات لأداء هذه الخدمة على اكمل وجه .
ووجه سموه الكريم بهذه المناسبة شكره لكافة العاملين بمطار الملك عبدالعزيز الدولي  وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتقديم  افضل الخدمات لكافة القادمين  من مواطنين وزائرين ومعتمرين وسرعة إنهاء  اجراءات دخولهم  ومغادرتهم وترك انطباع  حسن عند  جميع  المسافرين .