أمير المدينة المنورة بالنيابة يستقبل اللواء اليحيى ويشيد بجهود الجوازات في خدمة الحجيج




اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة على خطة المديرية العامة للجوازات لحج هذا العام ١٤٣٨هـ وذلك أثناء استقباله لمدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى والوفد المرافق بمكتب سموه بالإمارة يوم الاثنين الموافق ١٤٣٨/١١/٢٢هـ  وقدم اللواء اليحيى لسموه شرحاً عن استعدادات المديرية العامة للجوازات لحج هذا العام وخطتها الموسمية .
ونوه سموه بالجهود التي يقوم بها منسوبو الجوازات والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات واستثمار التقنية الحديثة في مختلف خدماتها، مشيداً سموه بالتطور الكبير الذي تحقق في خدمات الجوازات لضيوف الرحمن وكان مدير عام الجوازات يرافقه مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد الجعيد  وقائد قوات الجوازات لشؤون المنافذ بالحج اللواء خالد بن عبدالله المقبل قد تفقدوا العمل في صالات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة .
حيث استقبلهم مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء د. خالد بن محمد الهويش ومدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي العميد بدر بن معيوف المطيري الذي وضّح انه تم خدمة وإنهاء اجراءات دخول قرابة ( ٤٥٠ ألف ) حاج حتى تاريخ هذا اليوم بكل دقة ويسر وسهولة .
وقام اللواء اليحيى بجولة على صالات الحج ، وذلك للإشراف المباشر على سير العمل ومتابعة تنفيذ خطة المديرية العامة للجوازات لقدوم ضيوف الرحمن وأوضح اللواء اليحيى أنه تم دعم جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالكوادر البشرية المؤهلة وبالأجهزة التقنية المتطورة لتسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.
وفي نهاية جولته حث مدير عام الجوازات كافة منسوبي الجوازات بصالات الحج ببذل المزيد من الجهد والحرص على الدقة في تنفيذ الإجراءات التي تخدم ضيوف الرحمن