جوازات منطقة حائل تدشن خدمة الشباك السيار لذوي الاحتياجات الخاصة



 
دشن مدير جوازات منطقة حائل العميد مشبب بن محمد القحطاني مكتب خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يشتمل على شباك يستقبل معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة من السيارة دون الحاجة الى النزول الى داخل مبنى جوازات المنطقة وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مسار خاص لدخول السيارات وتجهيز المكتب بكافة الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة. حضر التدشين سعادة رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل رئيس جمعية المعاقين الأستاذ خالد بن علي السيف وسعادة مدير إدارة الرعاية الطبية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ علي سالم الشهري حيث تم قص الشريط إيذاناً بدخول سيارة أول مراجع مستفيد من الخدمة وهو عضو ناشط في حقوق ذوي الإعاقة وعضو الجمعية الخليجية للإعاقة وجمعية هدكا بحائل الأستاذ/ فواز بن فهد التميمي وبطل المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة لاعب المنتخب السعودي الكابتن/عبد الله سعد الريشان.
وأثنى كلاً من الأستاذ خالد السيف والأستاذ علي الشهري على جهود جوازات المنطقة من خلال توفير هذه الخدمة التي ستوفر على هذه الفئة عناء ومشقة دخول الإدارة لمراجعة الأقسام من خلال خدمتهم عن طريق الشباك السيار وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم.
وبدوره شكر العميد مشبب كافة الضيوف الذين شرفوا التدشين مشيراً أن هذه الخدمة تأتي إنفاذاً لتوجيهات مدير عام الجوازات امتداداً للخدمات التي توفرها جوازات المنطقة لهذه الفئة وكافة المراجعين والتي تسعى دائماً لتطويرها والارتقاء بها.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لجوازات منطقة حائل العقيد سليمان بن محمد الخليل مشيراً إلى أن الدخول لهذه الخدمة سيكون عن طريق بوابة رقم (4) في الفترة الصباحية وبوابة المراجعين الشمالية في الفترة المسائية .