تدشين خدمة واصل في جوازات تبوك


بدأت جوازات منطقة تبوك، العمل رسميًا بخدمة «واصل» في مدينة تبوك عقب تدشين هذه الخدمة من قبل مدير جوازات منطقة تبوك العميد محمد بن عثمان العساف حيث قامت الجوازات بطباعة أول رخصة إقامة .
 
وبدوره، أوضح المتحدث الرسمي لجوازات منطقة تبوك العقيد منصور بن محمد الناصر، أنه تم في مقر إدارة جوازات منطقة تبوك طباعة أول إقامة لأحد المستفيدين بالمنطقة لهذه الخدمة بحضور بعض المسئولين من جوازات المنطقة ومسئولين عن البريد السعودي "خدمة واصل" يتقدمهم مدير توزيع المنطقة فايز بن سيار العنزي، ومدير العمليات سلطان العنزي، ومشرف عمليات يحيى العسيري.
 
وأضاف العقيد منصور بن محمد الناصر، أنه تم استلام الرخصة رسميًا حسب الخطة المتبعة والمقررة في هذا الخصوص ليتم بعد ذلك تسليم رخصة الإقامة للعميل المستفيد شخصيًا من قبل مندوب البريد لخدمة "واصل" بالمنطقة خلال مدة وجيزة.
 
كما أوضح متحدث جوازات تبوك أن هذه الخدمة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع البريد السعودي هدفها في الدرجة الأولى خدمة المواطن والمقيم بتقديم كل التسهيلات والخدمات له من خلال إيصال الوثائق للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية للجوازات «أبشر» بعد أن يتم إصدارها أو تجديدها إلكترونيًا، ومن ثم إرسالها إليهم دون الحاجة للذهاب إلى إدارات الجوازات، مؤكدًا أن جوازات منطقة تبوك تعد ثاني منطقة تقوم بتفعيل وتنفيذ هذه الخدمة بعد جوازات الرياض .
 
من جهة أخرى، نقل الناطق الرسمي لجوازات منطقة تبوك العقيد منصور بن محمد الناصر، شكر مدير جوازات منطقة تبوك العميد محمد بن عثمان العساف لجميع المسئولين القائمين على خدمة "واصل" بالبريد السعودي على ما قاموا به من جهود لإنجاح هذه الخدمة.
ونوّه بأن العميد العساف حثّ جميع "العملاء" والمستفيدين من الخدمات الإلكترونية ضرورة التأكد من عميلة التسجيل في العنوان البريدي "واصل"؛ ليتم إيصال الوثائق إلى العنوان الصحيح، مبديًا في نفس الوقت ترحيب جوازات المنطقة بأي اقتراح أو ملاحظة مهما كانت فيما يخص هذه الخدمة