جوازات المدينة المنورة تدشن جولة تعريفية بحملة ( وطن بلا مخالف)



 

 

 

 

دشن مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء الدكتور خالد بن محمد الهويش ( الجولة التعريفية ) ضمن الحملة الوطنية الشاملة (وطن بلا مخالف ) والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ودشنها سمو ولي العهد " حفظهما الله تعالى" والتي تضمنت إعفاء المخالفين من الغرامات المترتبة على المخالفة وإعفائهم من بصمة ( مرحل ) علماً أن الحملة بدأت من تاريخ 1/7/1438هـ ولمدة (90) يوم مشروطة بمغادرة المخالف المملكة من تلقاء نفسه وعلى حسابه الخاص.
وتأتي هذه الجولة بموافقة كريمة من إمارة منطقة المدينة المنورة وبتوجيهات من مدير عام الجوازات وبمشاركة الجهات الأمنية حيث شملت الطرق الرئيسية والحيوية بالمدينة المنورة.
 
وأشار مدير الشؤون الإعلامية بجوازات المنطقة الرائد  سليمان الحربي أن جوازات المنطقة كثفت جهودها الإعلامية من خلال استخدام كافة الوسائل والطرق الإعلامية لإيصال رسالة المديرية العامة للجوازات لجميع الفئات المستهدفة من هذه الحملة الوطنية .
 
من جانبه حث اللواء الهويش جميع الوافدين المخالفين الى سرعة الاستفادة من الامر السامي الكريم ومراجعة مواقع استقبال المخالفين في إدارات وشعب جوازات المدينة المنورة والإستفادة من التسهيلات المقدمة خلال فترة المهلة.