جوازات القصيم تحتفي بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة


تحتفي منطقة القصيم اليوم وغداً بالزيارة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.. وقد تزينت مقرات وفروع الجوازات بالمنطقة بالعبارات الترحيبية بمقدمه الكريم وتزينت باللافتات المعبرة عن ولاء ووفاء الشعب ومنسوبي الجوازات بالزيارة.

من جهته رحب مدير جوازات المنطقة اللواء مساعد بن راشد الرومي باسمه ونيابة عن منسوبي الجوازات بخادم الحرمين الشريفين وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن منطقة القصيم تبتهج في هذه الأيام بالزيارة المباركة من والدنا وقائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، فأهلا بمقدم  قائد المسيرة في أرض النماء منطقة القصيم.

وأضاف أن فرحة الشعب بلقاء القائد تعني مدى اللحمة الوطنية والوفاء من الشعب إلى قائد مسيرتهم ، وعندما تتجلى هذه الزيارة الميمونة  للقصيم  فهي نهج قادة هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود ومن بعده أبنائه . وفرحتنا بالمنطقة بهذه الزيارة المباركة وما سيتخللها من مشاريع تنموية واقتصادية تعزز مسيرة التنمية والنماء بالمنطقة لما له من وقع كبير في نفوس أبناء المنطقة ، فأهلا بمقدم سيد الحزم والعزم .. أهلاً بمقدم رجل البناء والنماء .. أهلاً وسهلاً بمقدم سيد الوفاء .

أن هذه الزيارة المباركة لتعبر مدى ما تحظى به المنطقة من اهتمام ومكانة عظيمة لدى خادم الحرمين كبقية المناطق ، وما تنعم به البلاد بفضل الله من أمن وأمان بتوجيهاته الكريمة. نسأل الله له التوفيق والسداد في عمله وعمره وأن يسدد على طريق الخير خطاه ويحفظ بلادنا من كل شر وحاقد.