جوازات الخرج تبدأ العمل بالمواعيد الالية
 
ستقوم المديرية العامة للجوازات بإدراج خدمة المواعيد الالية لقسم سفر السعوديين في جوازات الخرج ابتدأ من يوم الاحد القادم الموافق 15/5/1435هـ .
وقد صرح  مدير جوازات منطقة الرياض اللواء / سعد بن ابراهيم الجبيري انه انطلاقاً من توجيهات سعادة اللواء / سليمان بن عبدالعزيز اليحيى التي تؤكد دائماً سرعة العمل على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ونظراً لما تم ملاحظته من نتائج طيبه لخدمة المواعيد الالية عند تطبيقها في جوازات منطقة الرياض ومساهمتها في تسهيل تقديم الخدمة للمواطنين وتنظيم سير العمل في قسم سفر السعوديين فقد تم العمل على سرعة الاستفادة منها في قسم السعوديين بجوازات محافظة الخرج وسيتم لاحقاً الاستفادة من تلك الخدمة في جميع الاقسام والفروع التابعة لجوازات المنطقة .
وفي هذا الموضوع دعي العميد / سليمان بن عبدا لرحمن السحيباني مدير جوازات محافظة الخرج جميع المواطنين الراغبين في اصدار او تجديد جوازات سفرهم الحصول على موعد آلي من بوابة وزارة الداخلية قبل مراجعة جوازات المحافظة لما لذلك من تقليل لفترة انتظارهم وتمكين موظفي الجوازات من تقديم الخدمة لهم بشكل افضل .
من جانبه اكد العقيد / خالد الصيخان مدير ادارة تقنية المعلومات بالمديرية العامة للجوازات ان هذه الخطوة تأتي في طريق تعميم خدمة المواعيد الالية في جميع ادارات الجوازات والاستفادة منها في ضمان سرعة انجاز خدمات المواطنين في الفترة الحالية وذلك الى ان يتم تقديم جميع خدمات المديرية العامة للجوازات عبر خدماتها الالكترونية ( ابشر ) وتحقيق الهدف بان تكون ادارة الجوازات بلا مراجعين.
الجدير بالذكر انه سبق أن أعلنت جوازات منطقة الرياض أن قسم سفر السعوديين لن يستقبل أي مراجع لم يحصل على موعد آلي من تاريخ 15/5/1435هـ .