امير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لجوازات المنطقة




 

 
 
 

 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم في مكتب سموه بالإمارة، التقرير السنوي لنشاطات وإنجازات جوازات منطقة الحدود الشمالية لعام 1439، الذي قدمه مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العميد ثاني بن خليفه العنزي.يرافقه مدير الادارة العامه لشئون العمليات العميد حمود بن خشان العنزي 
وتضمن التقرير الأعمال والجهود التي قامت بها جوازات المنطقة والفروع التابعة لها في المحافظات, إضافة إلى مشاركاتها في الحملات الميدانية المشتركة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات التي تهتم بعمل جوازات منطقة الحدود الشمالية والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وفقاً لتطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله -.
من جهته, أعرب مدير الجوازات بالمنطقة عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية, على الدعم المستمر, مشيراً إلى أن توجيهات سموه تحفز على المزيد من التفاني والعمل, سائلاً الله التوفيق لما يخدم المواطن الكريم.

من جهته اعرب امير المنطقة عن شكره لكافة منسوبي المديرية العامه للجوازات على مايقومون به من خدمات لخدمة المواطن والمقيم وعلى راسهم سعادة مدير عام الجوازات اللواء /سليمان بن عبدالعزيز اليحيي