اليحيى يرعى حفل تخريج الدبلوم (الثاني) للضباط خريجي كلية الملك فهد الأمنية المعينين في قطاع الجوازات
 
 
يرعى مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى حفل تخريج الدبلوم (الثاني) للعلوم الأمنية للضباط خريجي كلية الملك فهد الأمنية الدورة 45 المعينين في قطاع الجوازات وذلك في تمام الساعة العاشرة  من صباح يوم الثلاثاء 15 جمادى الأخرة 1438هـ بمقر المركز الثقافي بمعهد الجوازات بالرياض .
وفي تصريح لمدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس قال فيه انها مناسبة سعيدة لنا جميعاً نحن منسوبي معهد الجوازات أن يرعى سعادة مدير عام الجوازات هذا الحفل ، وإنني أتقدم أصالة عن نفسي  ونيابةً عن منسوبي المعهد والضباط خريجي هذا الدبلوم بجزيل الشكر والتقدير على رعايته لهذا الحفل و أن ذلك دافعاً لنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ديننا ثم مليكنا و وطننا .
كما أشار إلى أن عدد الضباط الخريجين يبلغ (153) ضابطاً تلقوا خلال عام دراسي كامل تدريباً مكثفاً على أنظمة الجوازات النظرية والعملية على الحاسب الآلي وتدريباً عملياً في الإدارات العامة وإدارات المديرية العامة للجوازات وجوازات الرياض وجوازات مطار الملك خالد الدولي وإدارة وافدين الرياض.
وفي ختام تصريحه قدم اللواء/ العويس شكره وتقديره لسعادة مدير عام الجوازات على دعمه المستمر وتوجيهه الدائم لمعهد الجوازات متمنياً للضباط الخريجين التوفيق في حياتهم العملية.