اليحيى يتفقد صالات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة




 

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى يوم الخميس الموافق ١٤٣٩/١١/١٣هـ بجولة تفقدية ميدانية لصالات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن.

وكان في استقباله لدى وصوله للمطار مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء د. خالد بن محمد الهويش ومدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز العميد بدر بن معيوف المطيري و مدير سلطة المطار المهندس ماجد أبو داوود ومدير شركة طيبة لتشغيل المطارات المهندس سفيان عبدالسلام.

واطلع اللواء اليحيى خلال هذه الجولة على عمل موظفي الجوازات ومدى سرعة انجازهم، مشدداً على خدمة كل حاج بالشكل الذي يليق بقدومه للمملكة وهدفه السامي وهو أداء فريضة الحج،

كما استقبل مدير عام الجوازات بصالة المبادرة إحدى الرحلات الإندونيسية المستفيدة من مبادرة "طريق مكة" الخاصة بإنهاء إجراءات دخول الحجاج إلى المملكة من بلدانهم وهي إحدى المبادرات التي يجرى تنفيذها ضمن برنامج التحول الوطني 2020، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م وقدم لهم الورود والهدايا التذكارية.

وفي ختام جولته وجه اللواء اليحيى كلمة لجميع العاملين من منسوبي الجوازات حثهم فيها على بذل الجهود لهذه المهمة الوطنية التي تعكس جهود الدولة في خدمة ضيوف الرحمن، والحرص على أن يتم اخذ بصمات الحجاج القادمين من الخارج والتأكد من سلامة الجوازات والتأشيرات من خلال عرضها على الأجهزة المخصصة والموجودة في جميع الصالات مؤكداً حرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية - يحفظهم الله- على أداء هذا الواجب وحسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود لخدمتهم.

رافق سعادته في هذه الجولة كلاً من قائد قوات الجوازات للحج اللواء خالد الجعيد ومساعد قائد قوات الجوازات بالحج لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل .