المشرف على طلبة معهد الجوازات يزور مطار الملك عبدالعزيز
الرشيد يتفقد مطار الملك عبد العزيز بجدة.jpg

قام المشرف على طلبة معهد الجوازات بالحج  بزيارة لطلبة المعهد في مطار الملك عبدالعزيز بجدة يوم الأربعاء الماضي إلتقى خلالها بقائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وضباط الصالات والمشرف على وحدة مكافحة التزوير بالمطار الذين أشادوا بمستوى الأداء المهني للطلبة وأكتشافهم حالات التزوير في وثائق السفر وهذا يعود الى يقظتهم وأرتفاع الحس الأمني لديهم كما قدم مدير وحدة  ( مكافحة التزوير)   شرح مفصل لأحدث الاجهزة المستخدمة في كشف عملية التزوير  بعدها أستمع لشرح أحد الطلبة على جهاز آخر وكيفية استخدامه في فحص وثائق السفر للقادمين للحج .
وقد عبر المشرف على طلبة معهد الجوازات بالحج عن شكره وتقديره لطلبة المعهد على تميزهم في عملهم وحصولهم على درجات عاليه في التقييم الأسبوعي .
 حيث ذكر لهم أن هذا التقييم يرفع أسبوعياًَ لمعالي مدير عام الجوازات الذي يتابع بشكل مباشر أداء الطلبة كما اوصاهم بظروره تكريم المتميزين من الطلبة في أعمالهم . كما قدم شكره وتقديره لقائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي ولعموم ضباط الصالات ومشرف وحدة التزوير لما يجده الطلبة من دعم ومساندة وتوجيه اثناء اداء عملهم .