المدير العام يستقبل سفير جمهورية الصين









استقبل مدير عام الجوازات  اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى في مكتبه اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 2 / 1439هـ ، سفير جمهورية الصين الشعبية لي هوا شين .

وحضر الاجتماع مساعد مدير عام الجوازات لشئون العمليات اللواء / علي بن سعيد الزهراني ومدير التعاون الدولي العقيد / عبدالرحمن المفضي وضابط الارتباط بالشئون الشرطيه المقدم / شي هو نغفي.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة مدير عام الجوازات اللواء اليحيى بسعادة السفير في بلده الثاني المملكة ، وأكد أن الجوازات تسعى إلى تسهيل اجراءات المقيمين من خلال الخدمات الالكترونية (ابشر) ، مؤكداً على أن المقيمين الصينيين يجدون في بلدهم المملكة العربية السعودية كل تقدير واحترام .
من جانبه شكر سعادة سفير الجمهورية الصينية اللواء اليحيى على هذا الترحيب وأكد سعادته أن الجمهورية الصينية تقدر الجهود التي تقوم بها الجوازات من أجل انهاء اجراءات العماله الصينية بكل يسر وتؤكد على تعاونها التام مع المملكة بما يخدم مصلحة البلدين.
بعد ذلك تم عقد اجتماع بين الجانبين ومناقشة ماتم طرحه من عوائق و الحلول الناجحة لها والتأكيد على أهمية التوعية للجالية الصينية عن أنظمة وتعليمات الجوازات في المملكة.​

كما تمت مناقشة سبل التعاون الأمني المتعلق بأعمال الجوازات لما فيه خدمه للبلدين انطلاقا من العلاقات المتينه بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين.

وفي نهاية الاجتماع شكر سعادة سفير الجمهورية الصينية الجوازات وما تقوم به متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور  في تقديم اعمالها للمواطنين والمقيمين في المملكة​