اللواء اليحيى يحضر اجتماع الطاولة المستديرة بمعهد الإدارة

افتتح معالي وزير الخدمة المدنية، رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان اجتماع الطاولة المستديرة الذي ينظمه معهد الإدارة العامة بعنوان: قيادة التحول. بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة نواب ومساعدي الوزراء، ورؤساء، ومحافظي الأجهزة والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى أصحاب السعادة وكلاء الوزارات، والوكلاء المساعدين ومديري القطاعات.

يذكر أن المعهد قد حرص على اختيار أحد الخبراء الدوليين والمتخصصين في مجال قيادة التحول وهو السيد جون ماكسويل، الذي يعد من أشهر الخبراء الدوليين في مجال القيادة، كما تميز في تدريب القيادات التنفيذية، وهو مصنف من قبل هيئات ومراكز علمية عالمية موثوقة كواحد من كبار المفكرين الإداريين، وخبراء القيادة في العالم.

وبدأت الفعاليات العلمية للاجتماع والتي قدمها الخبير الدولي جون ماكسويل وتناول المستويات الخمسة للقيادة، و دور القائد في تطوير الموارد البشرية، أساسيات التحول وأثرها في قيادة المشاريع، عرض تجارب عالمية في مجال التحول، مناقشة تحديات الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

واختتم الاجتماع بعقد جلسة ترأسها معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان الحمدان لمناقشة التحديات التي تواجه الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

وقد حضر هذا الاجتماع مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.