اللواء اليحيى يتفقد عمل الجوازات في منفذ جديدة عرعر بالحدود الشمالية



 

وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اليوم على سير العمل بمنفذ جديدة عرعر في منطقة الحدود الشمالية، وذلك للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن.
واطلع اللواء اليحيى خلال هذه الجولة على أداء العاملين ومدى سرعة انجازهم،  وحث العاملين بالمنفذ بأن يؤدون عملهم المناط بهم بشكل سريع, مشدداً بالدقة في العمل، والتسهيل بدخول ضيوف بيت الله، مؤكّداً بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على حسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود لخدمتهم, مبيناً أن جميع المواقع التي تم تخصيصها للجوازات، تم تأهيلها بالكوادر البشرية المؤهلة والآليات التقنية الحديثة.
ورافق مدير الجوازات في جولته مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العميد عبدالله بن عبدالرحمن الأحمد، ومدير جوازات منفذ جديدة عرعر العميد ثاني بن خليفه العنزي.
وأكد اللواء اليحيى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية جاهزية جميع القطاعات الحكومية والخدمية بما فيها قطاع الجوازات، مبيناً أن العمل مشرف متماشيا لما خطط له مسبقا، وأن هناك كوادر بشرية احتياطية في حال تزايد الأعداد يدعمون المنفذ.
مثنياً جهود العاملين بالمنفذ وجهود مركز المعلومات الوطني في معالجة أي خلل يقع وتزويد المنفذ بأجهزة حاسوب إذا لزم الأمر بالإضافة للإشراف على سير عمل النظام الحاسوبي المتبع بالمنفذ .
من جهة ثانية بدأ الحجاج العراقيين بالدخول قبل أيام عبر منفذ جديدة عرعر وبلغ عددهم حتى يوم أمس أكثر من 8 آلاف حاج وحاجة ، وقدمت لهم جميع التسهيلات والخدمات الجمركية والجوازات والخدمات الصحية  المتميزة من خلال المستشفى الموسمي والعديد من المراكز الصحية التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في المنفذ ، وقد تابع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس لجنة الحج بالمنطقة، تقديم جميع الخدمات.
من جهتهم عبر الحجاج العراقيون عن شكرهم لحكومة المملكة، لما لقوه من تسهيلات وخدمات جليلة في منفذ جديدة عرعر.