اللواء اليحيى يتفقد أعمال اللجان الإدارية الموسمية بمركز التنعيم

 

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى ظهر الأثنين الموافق ١٤٣٨/١١/١٥هـ بجولة تفقدية لمركز التنعيم  الموسمي وذلك ضمن الجولات التفقدية المستمرة للواء اليحيى لمراكز مداخل مكة المكرمة والتي تهدف إلى متابعة أعمال اللجان الإدارية الموسمية بهذه المراكز عن قرب إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية " حفظه الله " التي تقضي بسرعة ودقة إنهاء الإجراءات المتعلقة بمخالفي أنظمة وتعليمات الحج .
وكان في استقباله قائد مركز التنعيم العميد سفر بن منصور القحطاني والذي قدم شرحاً مفصلاً عن أعمال اللجان الإدارية الموسمية في المركز ، وشملت جولة اللواء اليحيى الميدانية أقسام تسجيل الخصائص الحيوية ( البصمة ) ، قسم الاستقبال ، قسم التنفيذ ، قسم التحقيق  للاطلاع على آلية العمل بها ومدى سرعتها في إنجاز المعاملات مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود وإصدار قرارات العقوبات الفورية بحق كل من يقوم بنقل الحجاج المخالفين بكل حزم .
وأوضح اللواء اليحيى أن قوة اللجان الإدارية الموسمية للجوازات تعمل خلال مهمة الحج على مدار الساعة بمراكز مداخل مكة المكرمة في ( الشميسي ، التنعيم ، الكر ، البهيتة ) ويتم متابعتها باستمرار لضمان السرعة والدقة في إصدار العقوبات المترتبة على مخالف أنظمة وتعليمات الحج وإنجاز كافة المعاملات الخاصة باللجان الإدارية في حينه.
ودعا مدير عام الجوازات كافة المواطنين والمقيمين التقيد بالأنظمة والتعليمات وأكد على جميع منسوبي الجوازات من ضباط وأفراد بالمحافظة على المظهر الحسن والقيافة العسكرية وتأدية الأعمال المناطة بهم على أكمل وجه .
ورافق مدير عام الجوازات خلال هذه الجولة مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد بن فهّاد الجعيد ومدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد.