العميد العساف يستقبل سعادة قائد المنطقة بالشمالية الغربية
 
استقبل سعادة مدير جوازات منطقة تبوك العميد/ محمد بن عثمان العساف بمكتبه صباح اليوم سعادة قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء سعد بن عبدالله القرني ، وذلك في زيارة ودية قدم خلالها سعادة قائد المنطقه شكره وتقديره لسعادة مدير جوازات المنطقة على ما لقيه من دعم متواصل وتعاون بناء في شتى المجالات التي تخدم المنطقة والمواطن في الدرجة الاولى .
ومن جهته شكر العميد العساف سعادته على الزيارة مؤكداً ان الواجب الوطني يحتم على الجميع التعاون لما فيه خدمة الدين والوطن مبيناً في الوقت نفسه ان المديرية العامة للجوازات ممثلة بجوازات منطقة تبوك تسعى دائماً لتقديم كل ما من شأنه تسهيل اجراءات المراجعين و التي تخدم المواطن والمقيم على ارض هذا الوطن الغالي .
حضر اللقاء سعادة مساعد مدير جوازات منطقة تبوك لشؤون العمليات العميد/ فيصل بن حمير البلعاسي وسعادة مدير ادارة المتابعة الإدارية العميد/ محمد بن فهد المديني وكبار الضباط بجوازات المنطقة ..
وفي ختام الزيارة قدم سعادة قائد المنطقة اللواء سعد القرني شكره وتقديره لسعادة العميد محمد العساف نيابة عن جميع منسوبي وزارة الدفاع والطيران بالمنطقة متمنياً سعادته التوفيق لجميع منسوبي قطاع الجوازات.