الجوازات: خدمة الاتصال المرئي متاحة بجوازات المناطق للمستفيدين من خدماتها


أوضحت المديرية العامة للجوازات بأن خدمة (الاتصال المرئي) تتيح لجميع المستفيدين من خدماتها بالتواصل المرئي مع مدير عام الجوازات ومسؤولي القطاع من خلال إدارات الجوازات في كافة مناطق المملكة.

وأبان مدير عام الجوازات - اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى أن هذه الخدمة تأتي توافقاً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية " حفظه الله "بالتيسير والتسهيل على المواطنين والمقيمين واستقبالهم والأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة.

وقال: "يضطر بعض المستفيدين من خدمات الجوازات لتكبّد عناء السفر للذهاب إلى المديرية العامة للجوازات للمراجعة عن معاملاتهم أو للقاء مسؤولي المديرية وتقديم الشكاوى والملاحظات أو الاقتراحات فيما يخص معاملاتهم أو الخدمات المقدمة لهم بشكلٍ عام، وتيسيراً على جميع المواطنين والمقيمين قدّمنا هذه الخدمة بنفس المنطقة التي يسكنونها، كما تتيح لهم التواصل شخصياً مع المسؤولين بالمديرية العامة للجوازات.

وأوضح اللواء اليحيى: أن هذه الخدمة عممت على جميع إدارات الجوازات في كافة مناطق المملكة وبدأ العمل بها فعلياً، مؤكداً حرص المديرية العامة للجوازات وكافة المسؤولين بها لسماع جميع الملاحظات والشكاوى.

الجدير ذكره أن خدمة الاتصال المرئي تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى كالبريد الإلكتروني(992@gdp.gov.sa)،والموقع الإلكتروني(www.gdp.gov.sa)و حسابات الجوازات في مواقع التواصل الاجتماعي AljawazatKSA@ ، ومركز الاتصال الموحد ( 992 )  الذي يتم من خلاله تلقي الاتصالات والرد على استفسارات و ملاحظات ومقترحات المستفيدين من خدمات الجوازات .

​​