الجوازات تُطلق الإصدار الحديث لتطبيقها الإلكتروني


 

دشن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى في مكتبه يوم الأربعاء الموافق 1439/3/25هـ الإصدار الحديث من التطبيق الإلكتروني " تطبيق المديرية العامة للجوازات " على الأجهزة الذكية .

وأوضح اللواء اليحيى خلال هذا التدشين أن التطبيق الجديد يُعتبر واجهة الجوازات لإمداد المستخدمين بالمعلومات الهامة والأخبار، كما يُمكن التطبيق مستخدميه من التعرف على الخدمات التي تقدمها الجوازات ، ومعرفة الإجراءات والرسوم .

بينما أشار مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التقنية العميد خالد بن حمد الصيخان أن التطبيق يسهل على مستخدميه متابعة المناقصات والأنشطة الخاصة بالجوازات ، ويمكن مستخدميه أيضاً من التعرف على مواقع تقديم الخدمات ، كما أنه يُمثل وسيلة فعالة للتواصل مع الجوازات من خلال نظام الدعم واستطلاعات الرأي .

ونوّه العميد الصيخان أن للتطبيق بإصداره الحديث عدد من المزايا : حيث يُعتبر واجهة استخدام ذات تصميم مميز ، ومتاح لأجهزة الآيفون والاندرويد ، ويدعم التطبيق خاصية التنبيهات ، كما يدعم خاصية ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأكد مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التقنية أن اطلاق هذا التطبيق يأتي ضمن استراتيجية الجوازات بالتعاون مع شركة علم لأمن المعلومات في اطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية، والتي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة لجميع المستفيدين ، وتوفير عناء الوقت والجهد عبر استخدام التقنيات الحديثة .










​​​