الجوازات تطلق خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين عبر منصة "أبشر"


إمتداداً لتطوير الخدمات المقدمة من المديرية العامة للجوازات وإيجاد الحلول الإلكترونية لمتطلبات المستفيدين من خلال استخدام التعاملات الإلكترونية في إنجاز الإجراءات، وبالتعاون مع مركز المعلومات الوطني، فقد أطلقت المديرية العامة للجوازات خدمة الاستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين ومعرفة مدة التصريح للمستفيدين من خلال منصة " أبشر " الإلكترونية.

وبيّنت الجوازات أن هذه الخدمة يستفيد منها كافة العسكريين وذلك من خلال الدخول على حساباتهم الشخصية في منصة " أبشر " واختيار إيقونة خدمات الجوازات من قائمة الخدمات الإلكترونية ومن خلال خدمة الاستفسار عن حالة تصاريح السفر للعسكريين يمكن الاطلاع على بيانات التصريح ومدته.

وأكدت المديرية العامة للجوازات أنها تسعى لتقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية (أبشر، أبشر أعمال، مقيم) ليتسنى للمستفيد توفير الوقت والجهد والحصول على الخدمة دون الحاجة لمراجعة إدارات وشعب الجوازات.

وتدعو المديرية العامة للجوازات كافة المواطنين والمقيمين للتسجيل في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية " أبشر " من خلال الدخول للموقع الرسمي: www.moi.gov.sa والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين.​

​​​