الجوازات تشارك في ملتقى الاستقدام والخدمات العمالية الأول


 

افتتح  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية والخدمات المساندة، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 29 / 7 وحتى 1 / 8 / 1439هـ  وتجول سموّه الكريم داخل أجنحة المعرض مشيداً بالعمل الذي تقدمه الجهات الحكومية وقطاع الشركات في الملتقى.

وتشارك المديرية العامة للجوازات كشريك تنظيمي في ملتقى الاستقدام والخدمات العمالية والخدمات المساندة الأول .

وقد أقامت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام جناح خاص للمديرية العامة للجوازات بالمعرض واستعرضت من خلاله الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين في أنظمة ( أبشر ، ومقيم ، وأبشر أعمال ) ، وكذلك التوعية الإعلامية  للزائرين.​ 


 وتأتي أهمية هذا النوع من الملتقيات والمعارض في إبرازها لجوانب التطور الذي تشهده مختلف القطاعات والتي من أبرزها قطاع الاستقدام والخدمات العمالية الذي شهد نمواً واسعاً بفضل الله عز وجل ثم بفضل القفزات التنموية المتنوعة التي تشهدها المملكة.

وتعتبر  الجوازات واحدة من أهم قطاعات وزارة الداخلية في خدماتها الإلكترونية المقدمة للمواطن والمقيم والزائر وما وصلت إليه من نقلة نوعية في كافة الخدمات .

وقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بتكريم الجهات المنظمة للملتقى ، وتسلم مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني درع المديرية العامة للجوازات ( الشريك التنظيمي ) نيابة عن سعادة مدير عام الجوازات ، كما شارك العميد بدر بن محمد المالك في ورشة العمل التي أقيمت على هامش فعاليات الملتقى بعنوان ( الجوازات وقطاع الاستقدام .. الشراكة التنظيمية - البرامج والإجراءات ).