استمرار العمل بجوازات الرياض خلال إجازة العيد لاستقبال الحالات الطارئة



أكد مدير جوازات منطقة الرياض اللواء/ سليمان بن عبد الرحمن السحيباني أنه إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وبإشراف مباشر من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى ستواصل إدارة جوازات المنطقة والمحافظات التابعة لها خلال إجازة عيد الفطر المبارك استقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية والتي لا يمكن تأجيلها أو تنفيذها عبر خدمات الجوازات الإلكترونية.

وأوضح اللواء السحيباني أن جوازات مدينة الرياض والإدارات والشعب التي خارج منطقة الرياض ستستمر بتقديم خدماتها للمستفيدين الذين لديهم حالات طارئة تستدعي إنجازها خلال إجازة عيد الفطر المبارك وباستثناء الشعب التالية سوف يكون دوامها على النحو التالي:

1- شعبة جوازات الرمال العمل الفترة المسائية فقط من الساعة التاسعة ليلاً حتى الواحدة صباحاً وإلى نهاية دوام يوم 1439/9/29هـ .

2- شعبة جوازات النقل العام العمل الفترة المسائية فقط من الساعة التاسعة ليلاً حتى الواحدة صباحاً وإلى نهاية دوام يوم 1439/9/29هـ .

3- شعبة جوازات مركز صحاري مول القسم النسائي العمل الفترة المسائية فقط من الساعة التاسعة ليلاً حتى الواحدة صباحاً وإلى نهاية دوام يوم 1439/9/29هـ .

ودعا السحيباني جميع المواطنين والمقيمين للتسجيل والاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية (أبشر، مقيم) والتي يمكن عن طريقها تنفيذ معظم الخدمات دون الحاجة للمراجعة التقليدية للإدارات كما أشار إلى أن المديرية العامة للجوازات تسعد باستقبال الاستفسارات والملاحظات على البريد الإلكتروني الرسمي 992@gdp.gov.sa .​