أمير منطقة القصيم يكرم الوكيل رقيب أحمد الحربي


 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، وكيل الرقيب أحمد ضيف الله الحربي من منسوبي جوازات مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة القصيم ، نظير تميزه في أداء العمل.
وخلال التكريم الذي حضره مدير جوازات المنطقة اللواء مساعد الرومي ومدير العلاقات والإعلام الناطق الإعلامي المقدم حماد المطيري ، قدّم سمو أمير القصيم شكره لوكيل رقيب الحربي على حسه الأمني العالي ، مثمناً تلك الجهود المبذولة لرفع وتيرة العمل لتحقيق ما تصبوا له القيادة الرشيدة ، منوهاً بدور رجال الأمن في جميع القطاعات الأمنية والعسكرية وتفانيهم في أداء عملهم ، وما يبذلونه من جهود وأعمال وخدمات يقدمونها للمواطن والمقيم.
من جهته, أعرب وكيل رقيب الحربي عن مشاعره واعتزازه بهذه اللفتة الكريمة من سمو أمير منطقة القصيم تجاه أبنائه من رجال الأمن وتكريمه للمتميزين والعاملين المجتهدين في القطاعات كافة ، وأن هذا التكريم دافع له ولزملائه لتأدية المهام المناطة بهم بكل دقة واهتمام سائلاً الله عز وجل التوفيق للجميع. وفي ختام التكريم قدم مدير جوازات القصيم هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة تتضمن صور لجوازات عدد من الملوك وأبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله. وثمن سموه الاهداء المقدم متمنيا للجميع التوفيق والسداد. ​