الشيخ سيف بن زايد يزور جناح الداخلية بمعرض جيتكس 2017

زار سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم, جناح وزارة الداخلية في معرض جيتكس 2017 بدبي.
وتجول سمو الشيخ سيف بن زايد خلال زيارته على مختلف منصات العرض واستمع لشرح من رئيس اللجنة الإشرافية المكلف الدكتور أحمد بن جميل الميمان على ما يتضمنه جناح الوزارة من أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تستخدمها قطاعات وزارة الداخلية بما في ذلك المنصات الوطنية التي يعمل عليها مركز المعلومات الوطني مع قطاعات الدولة ، ومنصة التقنيات والأنظمة الأمنية.
كما زار الجناح معالي وزير الموارد البشرية بدولة الامارات صقر غباش سعيد غباش حيث تجول في أرجاء الجناح واطلع على الخدمات الالكترونية والذكية التي تقدمها العديد من الجهات والقطاعات ضمن وزارة الداخلية، بما في ذلك منصة أبشر الالكترونية و المكتب الذكي التابع للاحوال المدنية وبرنامج ريادة واخيراً مراكز الاستقبال والتواصل الالكتروني .
وعبر الشيخ سيف بن زايد عن إعجابه بما شاهده من معلومات وخدمات إلكترونية تقدمها القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية للمستفيدين, متمنياً التوفيق والنجاح للقائمين على الجناح.
ويعد أسبوع جيتكس للتقنية، أحد أكبر وأبرز التجمعات العالمية للمبتكرين والمبدعين في قطاع التقنيات وتستقطب أبرز القادة الحكوميين وأصحاب الفكر، وتجمع الدورة السابعة والثلاثين للحدث ما يزيد على 150 ألف زائر من المختصين والخبراء في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات .